أحدث المنشورات

شرح موقع Propellarads أفضل بديل لجوجل ادسنس وربح حقيقى من الانترنت

شاهد مواضيع مميزة قد تهمك ايضا

 

من المؤكد اذا كنت تمتلك موقع الكتروني في اي مجال كان فأنت قد انشأت هذا الموقع حتي تتمكن من ربح المال من هذا الموقع وربح المال يأتي عن طريق وضع الاعلانات علي موقعك بالطبع يوجد طريق عديدة اخري حتي تحقق الربح من موقعك بدون شركات اعلانية ولكن الطريقة الاكثير شيوعاً واستعمالاً هي وضع الاعلانات علي الموقع والحصول علي زوار لتلك الاعلانات ومن خلال هذة الزيارات للموقع ورؤية الاعلانات علي موقعك تحصل علي الاموال.

ولكن حتي نتفق ان افضل  شركة اعلانية بلا منازع علي الانترنت هي شركة Google Adsense لا يوجد أفضل منها ولن يوجد افضل منها في يوم من الايام .

والذي يجعل شروط جوجل ادسنس هي انها شركة صادقة وتعطي ارباح عالية جداً فلا يوجد بديل لادسنس يعطي نفس ارباح ادسنس والذي يجعل شروط جوجل ادسنس صعبة هو انها تريد ان تضمن حقوق المعلن وان تضمن حقوق المشاهد للاعلان او للزائر وايضاً تضمن ارباح مرتفعه للناشر ولنفسها فهي تأخذ جزء من تلك الارباح بالطبع.

ولكن اذا تم رفضك من جوجل ادسنس لأي سبب من الاسباب اذا كنت تنشر محتوي مخالف لشروط جوجل ادسنس فيوجد شركات اعلانية بديلة لجوجل ادسنس ولكن حتي نكون متفقين انه لا يوجد اي شركة علي الانترنت تعطيك نفس ارباح جوجل ادسنس ولا يوجد اي شركة اعلانية علي الانترنت بنفس مصدقية شركة جوجل ادسنس .

ولهذا السبب ننصح بالعمل مع جوجل ادسنس فقم بأنشاء محتوي مناسب لشروط جوجل ادسنس وبعد ذلك قم بالعمل مع جوجل ادسنس اذا اردت ان تحصل علي ارباح كبيرة .

ان لم تستطيع فعل كل هذا فاليوم يوجد حل مع شركة اعلانية تلي جوجل ادسنس في المصدقية والارباح وهي شركة بروبلر ادز فدعونا نتحدث عن مميزات وعيوب شركة بروبلر ادز.

بالنسبة لمميزات الشركة فانها تقبل جميع المدونات او المواقع ولكن لا تقبل دومين .blogspot قم بتركيب اي دومين مجاني علي الانترنت او من موقع Freenom اي دومين علي سبيل المثال دومين .Tk او .Ml اي دومين مجاني ومن بعد هذا قم بالتقديم في موقع بروبلر ادز.

الميزة الثانية وهي ان الشركة لا تحتاج الي مراجعة موقعك ففي نفس الوقت الذي تقوم بتقديم الطلب فيه بمجرد وضعك للشفره التي يعطوك ايها وربطها بمدونتك فانت تصبح قادراً علي وضع الاعلانات والشروع في الربح منها في نفس الوقت .

من المميزات الاخري وهي ان تلك الشركة تعطيك الكثير من اشكال الاعلانات فلك كامل الحرية في اختيار الاعلان الذي تريده ولا يشترط ان تضع عدد اعلانات معين يمكنك وضع ما تشاء من الاعلانات .

تتميز الشركة ايضاً بالمصدقية كما ان الشركة مشهورة ويظهر لها العديد من الاعلانات علي مواقع الويب وعلي فيديوهات اليوتيوب ولها اثبتات دفع كثيرة علي الانترنت كما ان لها شروحات كثيرة جداً علي الانترنت.

كل هذا كان عن مميزات شركة بروبلر ادز ولكن دعونا نتحدث عن عيوب الشركة بالنسبة لي.

مين عيوب الشركة انها لا يوجد بها اعلان البانر واعلان البانر هو اكثر اعلان مربح تقريباً لانك تستطيع الربح من اعلان البانر بمجرد مشاهدة الزائر له ولكن اقوي اعلان يمكنك تحقيق الربح منه في بروبلر ادز هو اعلان البوب اندر لان شركة بروبلر ادز لا تدفع لك علي المشاهدات مثل جوجل ادسنس لان جوجل ادسنس تدفع لك الكثير من المال مقابل مشاهدة الاعلان فقط واذا قام الزائر بالنقر علي الاعلان فسوف تربح اكثر بكثير وهذا عكس شركة بروبلر ادز او اي شركة اعلانية علي انترنت فيشترط ان ينقر الزائر علي الاعلان حتي تتمكن من الربح والحصول علي المال .

تدفع لك شركة بروبلر ادز بمجرد وصولك للحد الادني للدفع وهو 100 دولار مثل جوجل ادسنس وتقوم بدفعها علي الباي بال او اي وسيلة دفع اخري تناسبك موجودة في الشركة.

واذا شاهدت المميزات والعيوب لتلك الشركة وقد اعجبتك وقررت ان تعمل بها فكل ما عليك هو الدخول الي موقع Propellarads .

بعد الدخول الي الموقع تقوم بأنشاء حساب من خلال النقر علي كلمة Sign up.


الربح من الانترنت,بديل ادسنس 2019,بديل ادسنس,الربح من الانترنت 2019,بديل ادسنس العربي,الربح من ادسنس,بديل جوجل ادسنس,ادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر,بديل ادسنس للمدونات,طرق الربح من الانترنت,افضل بديل لادسنس 2019,افضل بديل ادسنس 2019,الربح



ومن خلال هذة الخانة تسطيع البدء في انشاء حسابك علي هذه الشركة والذي سوف تستعمله في عرض الاعلانات علي موقعك والحصول علي الاموال من خلاله .

طريقة التسجيل في الموقع سهلة جداً وتقليليدية كما في باقي المواقع ولكن دعونا نتعلمها سوياً .

بمجرد ان تنقر علي كلمة Sing up سوف يتم توجيهك الي صفحة التسجيل وسوف يظهر لك التالي .



الربح من الانترنت,بديل ادسنس 2019,بديل ادسنس,الربح من الانترنت 2019,بديل ادسنس العربي,الربح من ادسنس,بديل جوجل ادسنس,ادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر,بديل ادسنس للمدونات,طرق الربح من الانترنت,افضل بديل لادسنس 2019,افضل بديل ادسنس 2019,الربح


تظهر لك هذة الصفحة والتي بها التالي .. الموقع الان يقوم بتخيرك فهل تريد ان تقوم بأنشاء حساب معلن وهذا الحساب من خلالة سوف تدفع انت للموقع حتي تقوم بعمل اعلانات يقوم الناشرين بنشرها علي موقعهم وهذا الخيار ليس شرحنا اليوم ومن الاساس لا ننصح بألاعلان في مثل هذة الشركة بل انسب شركة للأعلانات هي شركة جوجل.

ولكن نحن نريد ان نربح المال فسوف نختار الخيار التاني وهو خيار Iam A Publisher كما موضع بالصورة وتقوم بالنقر علي Sign Up حتي تتمكن من انشاء حساب ناشر علي شركة بروبلر ادز وتتمكن من نشر اعلاناتهم.

وبعد ذلك سوف يتم توجيهك الي صفحة ملئ البيانات الخاصة بحسابك والتي سوف نشرحها من خلال الصورة التالية.



الربح من الانترنت,بديل ادسنس 2019,بديل ادسنس,الربح من الانترنت 2019,بديل ادسنس العربي,الربح من ادسنس,بديل جوجل ادسنس,ادسنس,بديل ادسنس للربح من بلوجر,بديل ادسنس للمدونات,طرق الربح من الانترنت,افضل بديل لادسنس 2019,افضل بديل ادسنس 2019,الربح



من خلال السهم رقم واحد قم بأختيار individual وهذا الخيار يعني ان هذا الحساب حساب شخص فردي ولكن الخيار الثاني يعني انك شركة .

اما عن السهم رقم 2 تقوم بكتابة أسمك الاول والسهم رقم 3 تقوم بكتابة أسمك الثاني او أسم العائلة .

بالنسبة للسهم رقم 4 تقوم بكتابة اسم دولتك والسهم رقم 5 تقوم بكتابة مدينتك .

بالنسبة للسهم رقم 6 تقوم بكتابة عنوانك السكني الحقيقي ولا تتلاعب في البيانات الخاصة بك.

والسهم رقم 7 تقوم بكتابة البريد الالكتروني الخاص بك وايضاً قم بأدخال بريد صحيح حتي اذا ضاع منك حسابك تتمكن من استرداده بسهولة وستحتاجة ايضاً لانهم سوف يقومون بأرسال رسالة تفعيل علية والتي من خلالها يتأكدون انك لست ريبوت.

بالنسبة للسهم رقم 8 تقوم بأختيار دولتك وكتابة رقم هاتفك.

وتقوم بالنقر علي المربع في السهم رقم 9 والذي يعني انك توافق علي الشروط ولكن لا تقلق لا يوجد اي شروط تضرك وبأمكانك قرائتها اذا احببت ولكن لا تقلق في اي وقت ترغب ان لا تضع اعلانات الشركة فلن يكون هناك اي ضرر بالنسبة لك.

وبعد الانتهاء من كل هذة البيانات والخطوات نتوجهه الي السهم رقم 10 لحفظ كل هذة البيانات وانشاء الحساب.

بعد ذلك سيرسلون لك رسالة تفعيل حسابك وتبدء بأنشاء الوحدات الاعلانية وربط موقعك الالكتروني بشركة بروبلر ادز.

ولكن من الصعب شرح كل هذا في مقال ولهذا السبب تم شرح  هذة الشركة في فيديو بالصوت والصورة علي قناتنا علي اليوتيوب او يمكنك مشاهدة الفيديو من هنا .

رابط التسجيل في شركة بروبلر ادز : Propellar ads.

الشرح بالفيديو ...





ولكن لا داعي للقلق ان لم تجد أرباحاً جيدة في بداية الأمر فأن الارباح مهما كانت الزيارات تكون منخفضه في اول شهر او شهرين من العمل معهم لانهم يكونون يختبرون موقعك وهل انت شخص جدي في العمل ام تلهو وتقوم بأضاعة الوقت ولكن احذر من استخدام برامج الزيارات الوهمية لانك بهذا الاسلوب تقوم بتقليل ال CPM ألخاص بك في الشركة.



اقرا لتربح











إرسال تعليق

أحدث أقدم